الخميس، 13 نوفمبر 2014

كم سعر عطر i loewe me

كم سعر عطر  i loewe me



بعد إطلاقها لعطر I Loewe Me في عام 2007 , و I Love You Tonight في عام 2009 , قامت شركة Loewe بإطلاق عطر جديد يحمل اسم I Loewe Me , وذلك في استكشاف إمكانية أخرى في عالم العطور.

ويعتبر هذا العطر من  لوي مستوحاة من روح الشباب, وتظهر روائحه  بطعم الفواكه الطازجة التي تظهر الجرأة، والحرية والمتعة، مع وجود قاعدة من المسك و الفانيليا كلمسة شهوانية.

ويطلق العطر برائحة الفراولة والكمثرى والبرتقال واليوسفي أيضا والتي تظهر بشكل واضح , وهناك أيضا عطور الفلفل الأبيض والتوت وخشب الصندل والفانيليا والمسك



عطر لويفي I Loewe You من باقة عطور لويفي Loewe الأسبانية هو عطر من الأزهار والأخشاب والمسك للمرأة العصرية وهو عطر جديد صدر في عام 2007 .


الهرم العطري :

تلاحظ في أعلى العطر الجريب فروت و أخشاب الأرز وبرغموت ؛ منتصف العطر يلاحظ ما يلي الفاوانيا ، والياسمين و الأزهار البلغارية  و تلاحظ في قاعدة العطر الأخشاب العطرية والفانيليا والمسك الأبيض و البوربون .


يفضل إستخدام عطر أي لويفي يو I Loewe You u على شكل Eau de Parfum لعطر ثابت حتى 5 ساعات  . ثمن قنينة ماء العطر Eau de Parfum 30 ml في السوق المصري حوالي 260 جنيه مصري وتجدونه لدى مزايا للعطور بسيتي سنتر بالأسكندرية . العطر جذاب جداً وشديد الأنوثة ينساب إلى حنايا القلب برفق وتأده وبدون إلحاح . عطر حلو و رقيق يستحق التجربة لأكثر اللحظات رومانسية وحميمية .
 عطر I LOEWE You Tonight هو العطر المثالى للمرأة الملكة المرحة، عاشقة السهر والشباب والمغامراتيرتبط إسم LOEWE بعالم الأناقة والفخامة.فمنذ تأسيس الدار، إتّبعت الإدارة مساراً من النمو المستمرّ أدّى إلى جعلها الأبرز فى إسبانيا فى مجال إبتكار المنتجات الأنيقة وصناعتها وتوزيعها فى عالم الموضة.

أما سرّها فيكمن فى كونها شركة عائليّة فهمت تطوّر المجتمع وعرفت كيف تتكيّف معه على مدى الأجيال.

يعود تاريخ الشركة إلى عام 1846 فى مجال بيع المنتجات الجلديّة، إلى أن صارت المزوّد الأساسى للعائلة الملكيّة فى عهد الملك ألفونسو الثالث عشر عام 1905.
فى تلك الفترة، إعتبرت متاجر LOEWE من أفخم متاجر إسبانيا وأوسعها إنتشاراً.




من صنّاع جلد روّاد فى عالم الموضة
دخلت LOEWE عالم الموضة عام 1965 من خلال مجموعة من الملابس الجاهزة النسائيّة والرجاليّة حتى الثمانينات، بعدها عمدت الشركة إلى استقطاب مواهب جديدة فى التصميم، كـ "كارل لاجرفيلد" و "جيورجيو أرمانى" و "لورا بياجيوتى" التى أحيت الدار.


تركيب العطور
لكن أعمال LOEWE لم تنحصر فى عالم الموضة، فقد أطلقت خلال السبعينات من القرن الماضى عطرها النسائى الأول L de LOEWE، الذى وزع حصرياً داخل متاجر الماركة ولاقى رواجاً هائلاً، طرح بعدها فى الأسواق الخارجية.

وبعد تجربة هذا العطر المشجّعة، قرّرت الدار خوض غمار تصنيع العطور، فأطلقت 8 منتجات جديدة، ستّة منها للنساء وإثنان للرجال.

وتربعت منتجات الشركة لما يزيد على 20 سنة على عرش المنتجات الإسبانيّة، وتطّورت بفضل إستراتيجيتها الطموحة.

وفى العيد السنوى الـ 150 لتأسيس الدار، إستحوذت L.V.M.H على LOEWE لتعطى الماركة الإسبانية مزيداً من الدفع.



أما العطور فهى:
- (LOEWE pour Homme (1974
- (Aire LOEWE (1985
- (Esencia LOEWE (1987
- (Gala LOEWE (1991
- (Aura LOEWE (1994
- (Gala de Dia (1996
- (Agua de LOEWE (2000
- Esencia Femme للنساء عام 2002.


كم سعر عطر  i loewe me