الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

مكونات وطريقة تركيب عطر ون مليون

مكونات وطريقة تركيب عطر ون مليون
 مكونات عطر ون مليون الرجالي والنسائي وشو

عطر باكو ربان النسائي الجديد ليدي مليون Lady Million ظهر بالأسواق بعد النجاح الكبير الذي حققه الإصدار الرجالي من عطر ون مليون من باكو ربان . نغمات العطر عصرية جداً و تستهدف إغواء قلوب الرجال بأسلوب بسيط و لكن غير اعتيادي . عطر ليدي مليون النسائي هو أحد العطور الزهرية التي تحوي باقة رائعة و ناعمة من الأزهار مع دفقات خفيفة من الفواكه و الحمضيات ليكون مناسباً لأجواء الصيف الحارة .


مكونات العطر :

تحوي مقدمة برفان ليدي  مليون الحريمي رائحة زهرة البرتقال مع الليمون الحلو و التوت الأحمر و البرتقال و رائحة تشبه الالديهيدات. 

بينما قلب العطر مغرق في روائح الأزهار الناعمة : الجاردينا و الياسمين و زهرة البرتقال الافريقية .

أما قاعدة العطر فتحوي البتشولي مع عسل النحل .



أجواء عطر ليدي مليون من باكو رابان المستوحاة من عقد الستينات ، تكشف عن نظرة عطرية حسية ، تسهدف تجسيد الأنوثة الطاغية مع لمحة كلاسيكية في قالب عصري جديد .


قنينة العطر فخمة و أنيقة جداً و مغطاه باللون الذهبي الجذاب ، و العطر متاح في زجاجات سعة 30 مل و 50 مل و 80 مل على هيئة ماء عطر لضمان درجة ثبات أعلى من إصدارات ماء التزيين .
يعد عطر ون مليون من أجمل العطور فهو عبارة عن مزيج رائع من جريب الفروت ، والقرفة والتوابل والنعناع ، والبرتقال الأحمر ، وروائح الأخشاب البيضاء ، والعنبر والبتشول ، وبعض الأعشاب العطرية المميزة
 مكونات وطريقة تركيب عطر ون مليون