الاثنين، 24 نوفمبر 2014

عطورات شتويه

 عطور شتويه 
 عطورات شتويه رجاليه
افضل عطور شتويه
 افضل عطورات شتويه
 عطورات شتويه نسائيه
 عطور شتويه للرجال
اسماء عطور شتويه
 عطور شتويه فرنسيه
عطور شتويه نسائي

عطور شتويه  2015


عطورات شتويه

 قد أوشك فصل الشتاء على بدايته، ومن الصعب أن تكتمل إطلالتك وأناقتك دون إضافة لمسة خاصة من عطرك المميز والجذاب. حيث تتميز عطور الشتاء بنكهاتها الدافئة من الروائح الخشبية، الملح، وحتى القهوة.

B by Balenciaga

العطر الأول من Balenciaga الذي يحمل تصميم الكساندر وانج. وهو من العطور الخشبية المبتكرة، تفتتح رائحة العطر مزيج من روائح زنبق الوادي مع الإدامامي، أما رائحة القلب فتحمل رائحة زهر السوسن مع خشب الأرز، ثم تأتي قاعدة العطر مع خشب الكشمير.


Mojave Ghost by Byredo Parfums

عطر مستوحى من الأزهار التي تنمو في الظروف القاسية في صحراء موهافي في أمريكا. عطر حساس مع مزيج رائع من روائح اليوسفي والعنبر في مقدمة العطر، ثم تبرز رائحة البنفسج، خشب الصندل والماغنوليا في القلب. وفي النهاية تأتي قاعدة العطر من المسك والعنبر وخشب 


Knot by Bottega Veneta

عطر منعش مستوحى من الساحل الإيطالي، وهو عطر حساس غني بروائح الأزهار مع الحمضيات. تأتي بدايات العطر من نفحات من الكلمنتين مع الماندرين، الليمون، زهر البرتقال والنيرولي، ثم تلحقها رائحة الخزامي، الورد والفاونيا في قلب العطر، لتستقر قاعدة العطر في النهاية مع روائح المسك والتونكا.


Black Opium by Yves Saint Laurent

عطر أنثوي ساحر من العطور السكرية، يجمع بين رائحة القهوة، الكمثرى، الياسمين، الفلفل الوردي وزهر البرتقال. وتحتوي قاعدة العطر على رائحة الباتشولي، الفانيلا والأرز. 


Reveal by Calvin Klein

عطر حسي ومميز من دار كالفين كلين، من العطور الخشبية الحادة مع لمحات قوية من الملح. يحتوي العطر على رائحة الفلفل الوردي المميزة مع رائحة الفلفل الأسود والأبيض في افتتاحية العطر، ثم تتبع برائحة العنبر وزهر السوسن في قلب العطر. وفي النهاية تأتي قاعدة العطر مع رائحة خشب الصندل، الكشمير، نجيل الهند والمسك.




My Burberry by Burberry

عطر بربري الأحدث، يتميز بنفحات من روائح الأزهار الإنجليزية من الجلبان، البرغموت، الجيرانيوم، قلب السفرجل، والفريزيا الذهبية، مع قاعدة من الباتشولي، وأزهار السنتيفوليا. 



Narciso by Narciso Rodriguez

عطر ساحر يزيد من جاذبية المرأة. تفتتح رائحة العطر الغاردينيا مع الورد، ثم تأتي رائحة المسك في قلب العطر، ورائحة خشب الأرز مع نجيل الهند في القاعدة. 

 

Wood Sage & Sea Salt by Jo Malone London

عطر مستوحى من الساحل البريطاني الذي يتميز برائحة خشب المريمية مع رائحة ملح البحر. ويجمع العطر بين رائحة العنبر، الجريب فروت والطحالب الحمراء.


Furiosa by Fendi

عطر مميز من علامة Fendi للفتاة العاشقة للحياة. تبدأ رائحة العطر مع البرغموت، والفلفل الوردي، ثم تأتي رائحة القلب مع الأزهار البيضاء، أما قاعدة العطر فتحتوي على رائحة الأخشاب الدافئة، العنبر والبخور

 ا تكتمل أناقة الرجل إلا بعطر يميزه و يشعره بالإنتعاش و لذلك تحرص دور العطور على تقديم عطور جديدة و مميزة  في كل موسم ، وتتنوع هذه العطور لترضي كل الأذواق و تناسب كل الإطلالات ، حيث أن من الرجال من يحب الغطور القوية و منهم من يحب العطور الخفيفة ، و فيما يلي نتعرف على 4 عطور جديدة و مميزة من مجموعة عطور لخريف و شتاء 2014 من أكبر و أشهر علامات العطور العالمية .

Ferrari Vetiver Essence

لمحبي العطور من ماركات السيارات الفاخرة مثل بنتلي وفيراري،هذا آخر واحد من فيراري يشتمل على روائح مميزة بما فيها رائحة القهوة مما يجعله عطرا خريفيا بامتياز .

Guerlain L’Homme Ideal

أول عطر رجالي للرجال من غيرلان منذ 6 سنوات ، و هو مزيج من رائحة الفانيلا و اللوز و بالتالي فهو عطر دافئ و دسم يناسب الخريف و الشتاء .

Aesop Marrakech Intense

إعادة صياغة من إيسوب للعطر الشهير unisex Marrakech fragrance ، و هو عطر حار و مثير يناسب ليالي الخريف و الشتاء .

Aramis Adventurer

للرجل المغامر و هو عطر دافئ و حيوي ، يضم لمسة من الفلفل الحار و بالتالي فهو مناسب لايام الخريف و الشتاء .


عطورات شتويه