الخميس، 13 نوفمبر 2014

كم سعر عطر رويال مارينا

كم سعر عطر رويال مارينا
يعد عطر رويال مارينا دايموند من ابرز العطور العالمية، التي تصدر مكانة عطور اشهر الماركات العالمية والذي يتميز بمزيج من الترف والفخامة مع الأسلوب الملوكي الباذخ، كما تعد الأيقونة التي تتربع قارورة عطر رويال مارينا دايموند هي التاج الذي يزين العطور وكأنها جوهرة في حد ذاتها، فلا تفوتي سيدتي فرصة اعتماد هذا العطر الفاخر الملائكي، الذي يتميز بنفحاته الفاخرة، التي تضفي اللمسة الجذابة على اطلالتك.
عطر رويال مارينا دايموند
جاء عطر رويال مارينا دايموند المتألق في غلاف فائق الأناقة يشبه مجوهرات التاج، بالأيقونة الراقية التي تمثلها القارورة ذات التصميم الفاخر المرصّع بأحجار مصقولة وناعمة تحمل اسم دار عطر رويال مارينا دايموند بهذه الطريقة Royal Marina المميزة، وتنتهي بغطاء على شكل زهرة رائعة ترمز للملكية الفرنسية ومكانتها، فاختاري سيدتي هذا العطر الفرنسي المميز، للإطلالة تفوح بالأنوثة الفرنسية الجذابة التي تأسر قلوب الملايين، فتمييزي بها.
عطر رويال مارينا دايموند 1
اعتمدي سيدتي عطر رويال مارينا دايموند الذي يفوح بالجاذبية والشغف ويتألّف من مكونات العطور الربيعية المتمثلة في نفحات التوت الأحمر وبتلات السوسن والياسمين، أما قلب العطر فيمزج بين نفحات الأزهار وخشب الكوبيبا ثم تأتي الطبقة الأخيرة التي تتألف من الفانيلا والمسك لتعكس روح الشغف التي تميز عطر رويال مارينا دايموند المميز الفاخر.
عطر رويال مارينا دايموند 2
يمثل عطر رويال مارينا دايموند تجسيدًا لقيمة العطور العالمية التي تضاهي قيمة الماسات التي تُرَصِّع التاج الملكي، كما أن عبق هذا العطر يضعه في منزلة الوريث لأُبَّهة المَلَكية الفرنسية ورونقها، حيث أطلقتها شركة العطور الفرنسية برينسيس مارينا دو بوربون بعد ان اختارت نفحات مستوحاة من تراث الأُسر الملكية الفرنسية كرمز للتاج الملكي المرصع بالماس، فاعتمديه للإطلالة ملائكية فاخرة.
عطر رويال مارينا دايموند 3
اختاري نفحات عطر رويال مارينا دايموند الذي يتميز بالإثارة، المجسدة للغزارة المفرطة للتوت البري الأرجواني بتلات زهور السوسن والياسمين، فيما تحتضن زيوت أخشاب الكبيباء بداخلها عبقًا ثمينًا لإحدى الأزهار في حين يؤكد عبق المسك الفواح والفانيلا على مدى تأثير هذا الإكسير، ويطرح عطر رويال مارينا دايموند في الأسواق في علبة ذهبية سعة 50 أو 100 مل، اعتمادي هذا العطر الفاخر وكوني انت فاشينيستا الموسم.
عطر رويال مارينا دايموند 4

 مجوهرات التاج، تجسد إرث الحكم الملكي الفرنسي وأحد أثمن المقتنيات، وجدت طريقها عبر العصور والقرون لتصبح إحدى الجوانب الثابتة الملازمة لسيادة فرنسا.
كنز من الألماس والياقوت والأحجار الكريمة واللالئ، يمثل عالماً من الترف والفخامة، ومن الغموض والمهابة في الوقت نفسه. وللمرة الأولى تبرز هذه المجوهرات من خلال عطر نفاذ غامض "رويال مارينا دايموند" Royal Marina Diamond، يفتح لنا رحاب عالم الملكيّة المترف... فما سره يا ترى؟
قارورة العطر
يأتي هذا العطر في تغليف فائق الأناقة يحمل لمسات تعكس صورة مجوهرات التاج. وتمتاز بتصميم فاخر ومتناغم، ترصع سطحه بأحجار مصقولة ناعمة تتوسطها ختم علامة " رويال مارينا" Royal Marina المميزة. ويتوج هذه القارورة غطاء على شكل زهرة "فلير دي ليس" Fleur – de – lis، التي هي رمز للملكية الفرنسية ومكانتها. وتماماً كعلبة مجوهرات، فإن هذه العلبة تجذب من يراها باكتشاف الكنوز التي تختبئ داخلها...

مكونات العطر
عطر يفوح بالجاذبية والشغف، هو احتفال متألق من نفحات التوت الأحمر التي تبرز عبير بتلات السوسن والياسمين. قلب العطر من نفحات الأزهار تغمرها الجاذبية الطاغية لنفحات خشب الكوبيبا، بينما تبرز نفحات الفانيلا والمسك لتعكس روح الشغف التي تميز هذا العطر.
عطر يزين بشرة المرأة كمجوهرات الماسية رائعة، لتتهادى بتألق الملوك وتترك في أثرها نفحات عطر يجسد الثقة.

 60 مل 15000 جنيه استرليني

كم سعر عطر رويال مارينا