الجمعة، 14 نوفمبر 2014

كم سعر عطر روجا

كم سعر عطر روجا
سعر عطر روجا دوف
سعر عطر روجا
اسعار سعر عطر روجا
سعر عطر roja
سعر عطر rouge royal

روج رويال – عطر رويال للرجال 50 مل
* يتميز العطر بخليط مميز من الزهور والحمضيات تترك شعوراً بالإنتعاش والحيوية
المميزات :
* أضف لمسة من الأناقة والتألق لروتينك اليومي مع عطر روج رويال
* عطر كاجوال للرجال من " مارينا دى بوربون "
* رائحة رقيقة تدوم لأكثر من 5 ساعات
* الإختيار المثالي للرجال الراغبين في رائحة خفيفة للإستخدام اليومي لا تهيمن على الغرفة
صنع في فرنسا

 روجا دوف Roja Dove، برفسور العطور الأوحد، والمعترف عليه عالمياً على أنه سيد مبدعي العطر يقف روجا متفرداً كأكثر مبدعي العطور ابتكاراً في العالم، وأكثرهم احتراماً في هذا القطاع المترف. تجسدت خبرته الاستثنائية، شغفه و جاذبيته في كل إنجاز من إنجازاته، بما في ذلك الجائزة التي نالها عن العطر الشرقي ROJA PARFUMS
عطر روجا من أرقى المكونات وأندرها وأغلاها ثمناً دهن العود ودهن الورد صاغها فنان راقي في تصميم العطور البرفيسور روجا دوف هذا العطر تجربه حسية فوق 
 حجم العطر 30 مل وبسعر 2100 ريال سعودي 
ولع المرأة بالعطور والروائح الزكية يفوق أي شيء في العالم، فالعطور تترك انطباعا إيجابيا على الشخص، فالعطر يحكي شخصية ويترك أثرا وذكريات لمن حولك، فهو ليس مجرد رائحة جميلة تنثر في المكان.
من هنا بدأ اهتمام السيد «روجا دوف» بالعطور حينما كان في سن مبكرة عندما قبَلته والدته قبل النوم واشتم رائحة العطر الجميلة التي انتشرت في أنحاء غرفته! وتركت أثرا على حياته حتى أصبح في سن المراهقة بدأ في شراء قوارير صغيرة من العطر والاحتفاظ بها، وسؤال كان دائما ما يراوده كيف لهذه العبوة الصغيرة أن تترك أثرا على الناس، حتى أصبح طالبا في البحوث الطبية، وفي عام 1981 بدأ في اقتحام عالم تركيب العطور وبدأ العمل مع شركة العطور الفرنسية الشهيرة «غيرلان» حتى أتم 20 عاما من الخبرة.
وعندما بدأ السيد روجا في إنتاج خط عطور خاصة به كان حلمه أن يصنع عطرا خلابا ويترك انطباعا قويا وفي نفس الوقت يجذب كل من يشتمه.
واختار أن يصنع عطورا من «العود» و»العنبر» كونها الروائح التي تشده من أذنيه من شدة جمالها، كما قال «روجا».
ومن المعروف أن هذه الروائح العربية من أكثر الروائح جمالا، كونها طبيعية ومستنبطة من الطبيعة، وتميز روجا باختبار بسيط يختبره كل من أراد شراء عطر، يسأل فيه عن ما هو الموسم المفضل له وما هو أكثر ما يفضله في الأزياء وما هي الروائح التي تجذبه وبالتالي يختار له عطرا يماشي شخصيته! وما أثار الضجة في عطور روجا هو الأنواع الكثيرة التي صنعها وجميعها مستنبطة من العود والمسك والعنبر ممزوجة بالفواكه والفانيلا وروائح أخرى، وكان أكثر من يفضل هذه العطور هم الشعوب الخليجية والعربية، كونها روائح تعيد لهم الحنين إلى الوطن.
تعرض عطور روجا في متجر «هارودز» في لندن، كونه أكثر خط فاخر للعطور النسائية والرجالية، وتصنيفه من أكثر العطور فخامة وأكثرها قيمة، حيث تبلغ قيمة العطر الواحد ما يقارب 2800 ريال سعودي.

كم سعر عطر روجا

لوصف