الجمعة، 14 نوفمبر 2014

كم سعر عطر رويال بلاك

كم سعر عطر رويال بلاك 

أطلقت DSQUARED² POTION عطرها الجديد رويال بلاك الذي يوصف بالعطر المركز والغامض، والذي يكشف أصول الخيمياء، وهي الفن القديم الذي ولد بمصر في زمن الفراعنة. والخيمياء KEME-KHMI كلمة مشتقة من الهيروغليفية - فن الكتابة المصرية الفرعونية - المعروفة والتي تعني «الأرض السوداء».
والأرض هي واحدة من العناصر الأساسية للخيمياء ورمز لكل الأصول، بينما يمثل الأسود رمزاً للتربة الخصبة والليالي المصرية السحرية المحاكة بالأسرار. ومعاً، يعيد هذان العنصران المهمان الحياة إلى مفهوم الخيمياء الفريد والأسرار وراءه، ويصبحان روح العطر الجديد والفريد: رويال بلاك Royal Black من DSquared2 Potion.
تتميز الزجاجة بأنها سوداء وذكورية توجد بها مجموعة من الحزوز الجانبية المستوحاة من زجاجات العطور العتيقة لتمنحها شكلاً ذكورياً عصرياً، بينما تضيف الطبقة الخارجية السوداء والشعار الذهبي شخصية قوية استثنائية للزجاجة.
وتزين ثلاث ملصقات موجودة على زجاجة رويال بلاك Potion Royal Black، وتعرّف عن المنتج من خلال اسمه ومكوناته ومحتواه، أما الغطاء المعدني المخدد فهو مغلف بطبقة ورنيش أسود لامع.
العطر: خلاصة الورد الصافي، التبغ الخالص، وخشب الأرز من جبال أطلس، ثم يضاف إليها بضع قطرات من العود وستتحول كل نقطة من العطر إلى لونها الأسود الساحر، مجموعة مكونات العطر: الأخشاب الأزهار التوابل الحارة.


رويال بلاك – عطر رويال للرجال 100 مل
* يتميز العطر بخليط مميز من الزهور والحمضيات تترك شعوراً بالإنتعاش والحيوية
المميزات :
* أضف لمسة من الأناقة والتألق لروتينك اليومي مع عطر روج رويال
* مثالي للإستخدام الكاجوال
* رائحة رقيقة تدوم لأكثر من 5 ساعات
* الإختيار المثالي للرجال الراغبين في رائحة خفيفة للإستخدام اليومي لا تهيمن على الغرفة
السعر د.ك.‏ 8,000

صنع في فرنسا
كم  سعر عطر رويال بلاك