الجمعة، 17 أكتوبر 2014

كم سعر عطر نارسيسو الوردي


كم سعر عطر نارسيسو الوردي
عطر نارسيسو الوردي كم سعره
عطر نارسيسو الوردي والاسود
سعر عطر نارسيسو رودريغز
سعر عطر نارسيسو الجديد
سعر عطر نارسيسو الاسود
عطر نارسيسو رودريغز الرجالي
عطر نارسيسو للشعر
 سعر عطر نارسيسو الابيض
سعر عطر نارسيسو الوردي 
سعر عطر نارسيسو الذهبي
 سعر عطر نارسيسو بالسعوديه
سعر عطر نارسيسو الصغير


عطر نارسيسو رودريغز ( Narsico Rodriguezfor Her by Narsico Rodriguez ) واحد من أحلى و أجمل و أشهر العطور النسائية منذ صدر في عام 2006 . 

يحتوي عطر نارسيسو للنساء على مكونات رائعة و جذابة من زهرة العسل و العنبر ، و عبق الخشب . هذا التناغم يتهادى برفق وببطء ، ويشعرك بحسية مخملية . يحتوي العطر على ، زهرة العسل ، مسك نباتي ، زهر البرتقال ، عنبر ، والفانيليا والمسك ، عبق الأخشاب ، فيتيفر .


عطر نارسيسو رودريغز هو عطر شديد الأنوثة والدفء . يتوافر على هيئة Eau De Toilette وزجاجته سوداء اللون ( عطر نارسيسو الأسود ) . أما الأختيار الأمثل فهو العطر على هيئة Eau De Parfum و زجاجته وردية اللون ( عطر نارسيسو الوردي ) . وبالطبع يوجد إختلاف في السعر . هذا العطر مشهور جداً وحصل في عام 2006 على لقب أفضل عطر . و سعر ( ثمن ) زجاجة ماء العطر Eau de Parfum من 85 إلي 115 دولار أمريكي .
 وصف عطر نارسيسو رودريقوز الوردي النسائي Narciso Rodrigues For Her Eau De Parfum Narciso Rodrigues For Women عطر نارسيسو رودريقوز برفيوم النسائي من باقة عطور نارسيسو رودريقوز الفرنسية الراقية. تم إصدار هذا العطر في عام 2006م ، والأنفان اللذان كان وراء هذا العطر هما كريستين ناجل و فرنسيس كوركدجيان ، حيث اظهرا لنا عطراً يفوح بروائح الورد والخوخ ، وفي قلب العطر تفوح روائح العنبر والمسك والتي أضافت للعطر رائحة خلابة ورائعة ، وفي قاعة العطر تفوح رواحئ خشب الصندل والباتشولي.
ﻋطر ﻧﺎرﺳﻳﺳو رودرﻳﻐز اﻟﻧﺳﺎﺋﻲ - Narciso Rodriguez For Her
ﻋطر ﻣﻧﻣﻧم ،اﻋﺗراف ﺧﺎص ﻻﻣرأة ﻣﺗﺳﺗرة وراء ﺳﺗﺎر اﻟﺧﺟﻞ ﻟﻛن رﻏم ذﻟك يشتهيها زوجها . اﻟﺗﻳن وﻋﻧب اﻟﺛﻌﻠب ﻟﻳﺳﺎ ﺣدودا اﻟﻌطر ﻓﻘط،ﺑﻞ ﺗﺗﻌداھﻣﺎ ﻣﻛوﻧﺎت اﻟﻌطر إﻟﻰ أراﺿﻲ اﻟﻔﺎﻧﻳﻼ واﻟﻌﻧﺑر،ﻣﺎ أروع اﻟﻘرار اﻟﺧﺷﺑﻲ اﻟﻔﺎﺧر اﻟﻣﺗوج ﺑﺎﻟﻣس واﻟﺑﺎﺗﺷوﻟﻲ وﻧﺟﻳﻞ اﻟﮫﻧد.
ھذه اﻟﻣﻛوﻧﺎت ﺗدﻓﻊ ﺑﻛﻞ ﻧﻌوﻣﺔ اﻟﻣرأة إﻟﻰ اﻷﻣﺎم ﺗﺟﻌﻠﮫﺎ ﻗﺻﻳدة ﻣﻘروءة ﻟﻛﻞ ﻋﺷﺎق اﻟﺟﻣﺎل واﻟﻧﻌوﻣﺔ واﻷﻧوﺛﺔ اﻟﻣﺧﺗﻠﻔﺔ.ﻛﻞ ذﻟك ﻳﺻور ﻟﻧﺎ ﻛﺎﻟﺳﺎﺣر ﻋﻠﻰ اﻟﻣﺳرح،ﻳﺿرب ﺑﻌﺻﺎه ﻋﻠﻰ اﻟﻘﺑﻌﺔ ﻓﺗﺧرج ﻟﻧﺎ ﺣﻣﺎﻣﺔ ﺑﻳﺿﺎء ﺟﻣﻳﻠﺔ.ﺗﺄﻛدي أن ﻧﻔس اﻷﻣر ﺳﻳدﺗﻲ ﺳﻳﺣدث ﻣﻌك ،ﻣﻊ أول ﺑﺧﺔ ﻋطر ﺗﺳﻣﺣﻳن ﻟﮫﺎ ﺑﻣﻼﻣﺳﺔ ﺟﺳﻣك.
اﻟﮫرم اﻟﻌطري:ﻣﻘدﻣﺔ اﻟﻌطر: زھر اﻟﺑرﺗﻘﺎل، اﻟﺗﻳن، ﻋﻧب اﻟﺛﻌﻠب، زھر اﻟﻘوﻗﺎز. ﻗﻠب اﻟﻌطر: اﻟﻌﻧﺑر، اﻟﻔﺎﻧﻳﻼ. ﻗﺎﻋدة اﻟﻌطر: ﻧﺟﻳﻞ اﻟﮫﻧد، اﻟﺑﺎﺗﺷول، أﺧﺷﺎب ﻋطرﻳﺔ، اﻟﻣﺳك..
عطرٌ راقٍ جمع بين الأصالة والحداثة بين المسك العربي الرائع والذي تعشقه النساء إضافةً الى روائح متجددة تشد الجيل الصاعد والنساء البالغات.
حيوية لا مثيل لها يمنحها عطر المصمم Narciso Rodriguez إذ يضفي على الفتاة أنوثة لا محدودة.

وفي هذا الاطار أثنى المصمم قائلًا: "يعبر عطر L’eau For Her عن الأوجه العصرية للأنوثة وبسهولة شديدة وبساطة أعتقد أن السيدات سيتجاوبن معها".

رقةٌ صافية، وإثارة تنبعث من العطر إثر تبخر المسك العربي الذي يبقى جوهر العطر خاصةً وأنه يحمل في طياته الأنوثة ذات السحر الغامض فيدوم على البشرة والألبسة التي ترتديها السيدة.

الياسمين الحلو وبخور مريم وزهر الفاوانيا الوردي الرقيق مع لمسات من الورد وسوسن الوادي تذوب جميعها في وشاح حريري من العطر.

مظهرٌ جديد حلّ على هذا العطر مجسدًا المرأة بنعومتها المعهودة وجمالها الآسر وتركيبةٌ احتضنت في داخلها سيمفونية من الأزهار في درجاتها العلوية ما زاد من رغبة النساء في تجربته!
كم سعر عطر نارسيسو الوردي