الجمعة، 17 أكتوبر 2014

كم سعر عطر ميس ديور

كم سعر عطر ميس ديور
سعر عطر ميس ديور شيري
سعر عطر ميس ديور الجديد
سعر عطر مس ديور شيري
سعر عطر مس ديور الاصلي
 سعر عطر مس ديور الوردي
 سعر عطر مس ديور بالريال
 سعر عطر مس ديور الكبير

عطر مس ديور شيري - Miss Dior Cherie
هو أحد أشهر عطور ديور وأكثرها جاذبية . تم انتاج هذا العطر من قبل شركه ديور عام 2005 م , نلاحظ في مقدمه هذا العطر نبات الألدهيدات , والجاردينيا وعطر القلامب , وأما قلب العطر فيحتوى علي القرنفل وجذور الأورس والياسمين ولمسات من زنبق الوادي والنرجس , وفي خاتمه العطر فتجد رائحه الجلود وخشب الصندل والعنبر والبتشول وطحلب السنديان ونجيل الهند .
 لسعر السابق: 150.00 ر.س  
السعر: 69.00 ر.سعطر مس ديور 2014 Miss Dior هو تركيبة عطرية من طرف الماركة العالمية المميزة Dior و الذي يعكس التركيبة العطرية الدقيقة المستوحاة من عالم الزهور و الورود و الذي من خلاله أرادت الماركة أن تحتفي بالطبيعة و بجمال براعم الزهور و النعومة المخملية لأريجها، و نظرا لمكانة الماركة العالمية في ساحة الموضة العالمية فكان إطلاق هذا العطر بمثابة الحدث المنتظر الذي كانت تنتظره متابعات منتوجات هذه الماركة، اللواتي يجدن على الدوام ظالتهن في مجموعة العطور التي تطرحها الماركة الفرنسية.






أطلقت العلامة الفرنسية Dior عطرها الجديد عطر مس ديور 2014 من رحيق الورود و الزهور، إنه عطر يتمتع بنعومة و لطافة مصحوبتان بلمسة عناية ربيعية مميزة، إنه بامتياز عطر عصر جديد غني بالورود و مخصص لمتابعات و محبات ديور المتأنقات، هذا العطر الأخاد يأتي في زجاجة بتصميم أنيق و مميز، رمز معترف به بين جميع الماركات الأخرى، و التي تعكس أناقة ديور التي امتدت عبر العصور.


مثل إعلان لكل ما هو حديث تجسد العطر في زجاجة أنيقة غارقة في رموز ديور الأبدية، فعطر مس ديور 2014 يعرض الاختيار Houndstooth ومحفورة على الزجاج مع الحداثة. الخنجر القوس المميز، وتعادل في عنق الزجاجة، يرمز إلى روح حرة وجريئة من ملكة جمال ديور، يعرض هذا الديكور فن القوس، من سمات أسلوب Dior.




أراد dior في هذا الموسم أن تكون مجوعته الربيعية التي تضم عطر مس ديور Miss Dior مليئة بألوان ريفية، منها لون زهرة الليلي الأبيض، و الياقوتي و اللون الوردي للزهور و لنبتة الفاونيا، و المبنفسجي لزهر البنفسج و اللون الليكي و الأصفر لزهر الربيع و الأزرق لزهرة الجرس و ورود الدلفيون و الخشاخيش، و الغرنوقيات و إخضرار لون العشب و لون الكتان لسنابل القمح اليانعة.




و بالحديث عن عطر مس ديور Miss Dior فقد كانت بداية انطلاقة اسم هذه المجموعة في عام 1947 العطر العاطفي الجذاب الذي يدخل في تركيبة ياسمين ممزوجا بالإحساس الرائع للطحالب و اللون المدهش لزهرة الGalbanum الخضراء، عطر ديور الأول سحر الحضور في عرض New look حيث تم رشه في الغرف بغزارة فأسر عددا لا يحصى من النساء الحاضرات في Avenue Montagne 30 ليحصلن على إطلالة النظارة و الأناقة يمثلها هذا العطر.


كم سعر عطر ميس ديور