السبت، 25 أكتوبر 2014

كم سعر عطر تاريخ من جنيد

كم سعر عطر تاريخ من جنيد
سعر عطر تاريخ من سيد جنيد


عطر تاريخ أسود رجالي ب 14 دينار وتاريخ ذهبي نسائي ب 14 دينار 

اشتهر العالم العربي منذ زمن طويل بالزيوت الطبيعية والعطور الفاخرة التي تأسر الحواس وتسلب العقول، وعبر القرون اكتسبت طرق رحلات تجارة التوابل والعطور في الجزيرة العربية شهرة عالمية لجودة وفخامة البضائع التي تنقل عبرها والتي يسعى إليها الناس في أوروبا وأنحاء العالم الأخرى.

وعرف استخدام العطور والزيوت والتراكيب الدوائية منذ ألاف السنين في المنطقة، وحرث البخور والأعشاب في الطقوس الدينية من أقدم استخدامات المواد العطرية.

شهد التاريخ تطورا في صناعة العطور منذ القدم، من تقطير الزيوت الأساسية والماء المعطر، إلى صناعة العطور المزدهرة في الخليج العربي في القرن العشرين، في طليعة هذا التقدم تقف شركة سيد جنيد عالم، صانعو العطور منذ عام 1910.

هذا و اكتشف "سيد جنيد عالم"، مؤسس الشركة، الذي اجتذبته في البداية تجارة اللؤلؤ المزدهرة في البحرين، كنزا من الزيوت الطبيعية التقليدية وإنتاج بعض العطور الراقية، الزيوت، البخور والعود من مختلف أنحاء آسيا. وفي عام 1910، بدأ تجارته في الزيوت الأساسية والعطور التقليدية بدافع من حب أهل المنطقة، الذي لا حدود له، لقيم النبل والجمال والثراء.

واكتسب "سيد جنيد عالم" درجة رفيعة من التقدير لالتزامه بفن صناعة العطور، وما قام به قصة في صنع التاريخ، ما تزال تحيا بيننا إلى اليوم.

تعمل شركة سيد جنيد عالم المحدودة حالياً تحت الرقابة الواعية والرؤية الواضحة لإرادتها، وبجهود وإخلاص العاملين تواصل الشركة التحليق نحو آفاق جديدة من النجاح، وخلال هذه السنوات حظيت الشركة بسمعة ومكانة عالية لا تضاهى ورسخت أقدامها في المقدمة.

تميز عصري واعد:
أصبح اسم "جنيد"، الذي يواصل النجاح كتجارة عائلية منذ نحو قرن، مرادفاً للتميز والرقي والذوق الرفيع، ومن جيل إلى جيل، استمرت الشركة في التوسع متبنية أحدث الأساليب العصرية والتقنيات ومحافظة في الوقت ذاته على تقاليدها وقيمها الراسخة الأصلية.
ورغم أن "جنيد" لديها قائمة طويلة من العطور والزيوت العربية التقليدية الشعبية المحببة، إلا أن خط منتجاتها يعزز باستمرار بمنتجات حديثة، لتلبية التغير في الأذواق ورغبات زبائنها الذين تتزايد أعدادهم مع مرور الوقت.

لقد مكن التفكير الخلاق والإبداع الكبير هذه السنوات الطويلة، شركة "جنيد" من تحقيق ميزة تنافسية في العديد من مجالات العمل التجاري، وأصبح اسم جنيد يرتبط بالنوعية عالية الجودة، لتبني الشركة مكانه لا نظير لها. واليوم أصبحت سيد جنيد عالم رائدة في السوق، تعكس في صناعتها أعلى المستويات العالمية، وهي واثقة من قدراتها، شديدة التفاؤل بالمستقبل.

المقر الرئيسي:
يقع المقر الرئيسي لشركة سيد جنيد عالم المحدودة في مملكة البحرين في تكامل مع وحدة صناعية حديثة كفؤ.  ومن خلال الإدارة المركزية للعمليات، تتمكن الشركة من تشغيل أكثر من سبعين منفذا من منافذها الحصريه للتسويق من مكتبها الرئيسي، وتعزز حركة المعاملات اليومية والنشاطات المرتبطة بها، شبكة حديثة تستخدم نظام التخطيط للمصدر التجاري (ERP).

وصممت المنشأة الإنتاجية بحيث تؤمن تسليم وتوزيع المنتج في الموعد، وهناك خطوط إنتاج منفصلة تنسق العمليات المختلفة من تعبئة زجاجات العطر إلى التغليف النهائي، وتعامل كل قطعة بعناية تامة لضمان أعلى مستويات الجودة، ويعكس هذا قيم الشركة وفلسفتها التجارية والتزامها بالمحافظة على مكانتها الرائدة للسوق.

تضم المنشأة الإنتاجية أستوديو للتصميم يتم فيه تطوير الأشكال والألوان والنقوش بما يتلاءم مع روح العطر لتعزيز جاذبيته وإبراز مفهوم المنتج النهائي، وكل منتج يتم تطويره ينسجم مع الأجزاء المكملة له، مثل الزجاجة، التغليف، والحملة الدعائية.

البحث والتطوير:
في صميم نجاحات شركة جنيد، التزام عميق بالبحث والتطوير اللذان تعتبرهما الشركة حيويين في صناعة العطور، ويكرس صانعو العطور ساعات طويلة يمزجون خلالها مكونات عديدة و نكهات مختلفة تخلط لإنتاج أفكار جديدة.  وينسجم هذا مع التقاليد العريقة التي مضى عليها نحو قرن من الزمان من الخبرة في الحصول على تركيبات ناجحة واكتشاف بعض من أكثر العطور روعة وفتنة.

كم سعر عطر تاريخ من جنيد