الأحد، 26 أكتوبر 2014

كم سعر عطر ايلي صعب

كم سعر عطر ايلي صعب
سعر عطر ايلي صعب بالسعوديه
سعر عطر ايلي صعب في وجوه
سعر عطر ايلي صعب 2013
سعر عطر ايلي صعب بالدولار
سعر عطر ايلي صعب بالاردن
عطر ايلي صعب الجديد
عطر ايلي صعب كم سعره
 سعر عطر ايلي صعب بالكويت 
سعر عطر ايلي صعب 2015
وصف عطر ايلي صعب للنساء ELIE SAAB جوهرة ايلي صعب العطرية عبارة عن ماء عطر من الأزهار الشمسية الخشبية .مقدمة العطر تحتوي زهرة الليمون المشرقة.اما القلب فيحمل معاني السرور و الأناقة مع خلاصة الياسمين الزهرة الأسطورية للعطور، في اتحاد مع الباتشول النقي. قاعدة العطر تضم خشب الأرز الذي يلتحم مع عسل الزهور الذي يغلف المحتويات بشكل مبهر. زجاجة عطر ايلي صعب جذابة وأنيقة مقتطفة من وحي ايلي صعب في تصاميم اثواب السهرة. مضيئة هادئة، عسلية، قطعة ماسية فواحة من تصميم Sylvie الفرنسي . تناغم فريد بين الزجاجة والمحتوى.
قرر إطلاق العطر الجديد من مجموعة إيلي صعب في عام 2014، Elie Saab Le Parfum L’Eau Couture. وسيكون العطر الجديد هو أحد مجموعة ربيع- صيف 2014، وهو عطر خفيف لكن يتميز بالثبات العالي. وهو مزيج سحري بين رقة الأنثى والطبيعة المنعشة، فيتناسب مع الأقمشة الخفيفة لأزياء موسم الربيع من مجموعة إيلي صعب.

وقد تم إصدار هذا العطر مسبقًا على هيئة ماء العطر وماء عطر مركز على مدى ثلاث سنوات، إلى أن تقرر إطلاقه كعطر لأول مرة في ربيع العام المقبل. فهو عطر المرأة الحسية المتطورة.
يبدأ العطر مع رائحة اللوز الأخضر، ثم تأتي بعد ذلك رائحة أزهار البرتقال في القلب، متبوعة بقاعدة أساسية من الفانيليا الناعمة.

يتوافر عطر Elie Saab Le Parfum L’Eau Couture في هيئة ماء تواليت أو ماء تزيين في عبوات ذات سعة 30، 50 و90 مل وحتى ربيع 2014.
كم سعر عطر ايلي صعب