الأحد، 12 أكتوبر 2014

كم سعر عطر صن رايز من درعه

كم سعر عطر صن رايز من درعه
 تزامنا مع بداية شهر رمضان المبارك طرحت شركة درعة في جميع أسواقها بالمملكة ودول الخليج عطرها النسائي الجديد صن رايز والمنتمي إلى أرقى الماركات الفرنسية ذات التوجه النسائي الفريد للمرأة العصرية.Q & A الشهيرة.
ويأتي عطر صن رايز بشكله الأخاذ كجوهرة تزينها نقوش اشراقة الشمس لتعطي المرأة المميزة الإطلالة التي تستحق.
وأعرب مدير عام التسويق في شركة درعة السيد عمر آل هادي أن عطر صن رايز الجديد يأتي كتهنئة خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لكل امرأة تبحث عن التميز والطلة البهية. وأضاف آل هادي أن التركيبة المميزة لعطر صن رايز تم العمل عليها منذ فترة طويلة لتتناسب وأذواق عملاء درعة والتي تسعى دائما إلى أن تقدم عطورا تحوز على استحسان عملائها ورضاهم فالعطر جاء بخليط فاكهي فريد فبدايته العطرية تزينها فاكهة المندرين والكمثرى والعسل ليتبعها قلب العطر بزهور البرتقال والياسمين والبنفسج لتأتي رائحة الثبات برائحة خشب الصندل الأخاذ والفانيلا وخشب الأرز والعنبر.
الجدير بالذكر أن شركة درعة تعد من الشركات السعودية المتخصصة في مجالات العطور والتجميل والتي تخطو خطى ثابتة نحو خلق كيان تنافسي يرقى بسوق العطور والتجميل في المملكة والخليج لخدمة عملائها عبر أكثر من 130 معرضا منتشرة لتلبي أذواق المستهلكين وتواكب آخر ما وصلت إليه أسواق العطور والتجميل في العالم.


 سعر عطر صن رايز من درعه 130  ريال