الخميس، 30 أكتوبر 2014

كم سعر عطر بلو شانيل

كم سعر عطر بلو شانيل
سعر عطر بلو شانيل الرجالي
سعر عطر بلو شانيل في السعوديه
 سعر عطر بلو شانيل في الامارات
سعر عطر بلو شانيل في الاردن
كم سعر عطر بلو دو شانيل 
كم سعر عطر بلو دي شانيل 
شانيل بلو دو شانيل للرجال (أو دى تواليت (Eau de Toilette)،100 مل) شانيل بلو دو شانيل للرجال (أو دى تواليت (Eau de Toilette)،100 مل) شانيل بلو دو شانيل للرجال ‫(أو دى تواليت )Eau de Toilette‫(،100 مل) من شانيل كن أول من يقّيم هذه السلعة الحجم: 100 مل 640.00 ريـال 429.00 ريـال أضف الى قائمتك المفضلة العلامة التجارية: شانيل المجموعة المستهدفة: رجال الحجم: 100 مل نوع العطر: أو دى تواليت (Eau de Toilette),أو دى تواليت

وصف شانيل بلو دو شانيل للرجال ‫(أو دى تواليت )Eau de Toilette‫(،100 مل)

عطر خشبي فريد للرجل المغامر. يمنح رضاء مفاجئاً وغير متوقع. ذو رائحة منعشة ونقية ومثيرة. يحتوي على مزيج فعال من الحمضيات والأخشاب ليحرر الحواس

شانيل بلو دو شانيل للرجال (أو دى تواليت (Eau de Toilette)،100 مل)
إذا كنت من الباحثين عن الأناقة الكلاسيكية فعطر "بلو دي شانيل" أحدث إصدارات شانيل هو الأنسب إليك فهو أحد عطور الأخشاب والأروما مع مزيج من عطر الليمون والجريب فروت فضلا عن روائح أزهار الياسمين وجوزة الطيب والفلفل الوردي الهادئ حيث يصلح هذا العطر للصيف والشتاء.
وإذا كان العطر بهذه الاناقة والكلاسيكة فإعلانه التجاري التليفزيوني أيضا يتسم بنفس المواصفات والذي أخرجه مارتن سكورسيزي الحائز على جائزة "أكادمي أوراد" الشهيرة.
سيسحر "Bleu de Chanel" زوجتك أو خطيبتك ويجذبها دوما إليك، متوفر في متاجر شانيل ويبلغ سعر زجاجة 100 مل 105 دولار أمريكي وما يعادله.


 كم سعر عطر بلو شانيل