الخميس، 9 أكتوبر 2014

كم سعر عطر غوتشي عود الجديد

كم سعر عطر غوتشي عود الجديد

عطر غوتشي عود الجديد للنساء والرجال معا

أطلقت دار الأزياء العالمية غوتشي عطر جديد للجنسين باسم غوتشي عود Gucci OUD من عبير خشب العود ومجموعة من الروائح الشرقية الزكية. إنتقت العلامة أجود أنواع العود حيث تم اختيارها وتنقيتها خصيصا لدار غوتشي لتستخرج منها خلاصة عالية النقاء طبيعية ١٠٠٪.
أضافت دار غوتشي على العود الطبيعي عبير بعض الفواكه مثل الكمثرى والتوت بالإضافة إلى رائحة الزعفران لينتج عن مزجها عطر عصري ومثير لكلا من النساء والرجال. يعكس عطر غوتشي عود احساس الثقة والإثارة لكل من يضعه دون التغاضي عن اللمسة الشرقية التقليدية.


طرحت علامة غوتشي عطر بنفحات العود الذكية Gucci Oud برائحة أخاذة وراقية تناسبك وتناسبه في آن واحد، ويتميز العطر الجديد برائحة مبتكرة وجذابة تبعث الثقة بالنفس والفخامة لمن يجربها.

العطر غني بمكونات رائعة أكسبته رائحة تدوم طويلاً، أبرزها العود الذي تم زراعته ومعالجته من أجل دار غوتشي، ليصبح في منتهى النقاء بالإضافة إلى مكونات أخرى مدهشة مثل الزعفران والتوت والكمثرى وزهرة البرتقال والورد البلغاري، والباتشولي، وبالطبع نجد العنبر والمسك يزيد من سحره.

جاذبية العطر لا تتوقف في رائحته، وإنما نراها أيضاً في قارورته الأخاذة باللون الأسود والغطاء الذهبي الذي يتدلى منه حلي رقيقة محفور عليها إسم علامة غوتشي Gucci.

إحصلي على رائحة فخمة وتألقي أنتِ وشريكك في ذات الوقت بهذا العطر المميز، فهو يتوفر الآن في السعودية، وخلال 10 أيام ستجديه في كافة الدول العربية.
102 يورو 50 مل
137 يورو 100 مل

عطر غوتشي عود الجديد

كم سعر عطر غوتشي عود الجديد