الاثنين، 30 مارس 2015

اماكن واسعار علب عطور عطر برفانات

اماكن واسعار علب عطور عطر برفانات
عطور صغيرة

علب عطور من الصين

علب عطور فارغه

علب عطور فارغة للبيع

علب عطور فارغة بالجملة
علب عطور فخمه
علب عطور فاخره

علب هدايا بالجمله
غلب عطور فاضيه
علب عطور في دبي
فيديو يوتيوب طريقة كبس علب عطور
 غراش وعبوات فارغة لاول مرة في سوق الامارات لمن يريد التميز
    غراش فارغة كبس وغراش فارغة يدوية الاغلاق
    اكثر من 20 شكل غرشة بالوان واحجام مختلفة
    للتميييز وحصريا غراش (علب عطور فارغة بالجملة من شركة الحلول العطرية)
    عبوة ازرق اللون كبس حجم العلبة الفارغة 80 مل و50 مل
    سعر العلبةحجم 80 مل ازرق اللون 3.75 درهم وحجم 50 مل 3.5 درهم
    للتميييز وحصريا غراش (علب عطور فارغة بالجملة من شركة الحلول العطرية)

    علبة 50 مل حجمها ذهبي اللون وبرونزي اللون سعر العلبة 3.5 درهم
    للتميييز وحصريا غراش (علب عطور فارغة بالجملة من شركة الحلول العطرية)

    علبة فارغة 50 مل علي شكل فراشة سعر العلبة 2.75 درهم
    للتميييز وحصريا غراش (علب عطور فارغة بالجملة من شركة الحلول العطرية)

    علبة فارغة حجمها 50 كل شكلها جميل جدا كبس تعتقد ان حجمها 100 مل ولكن الحقيقة حجمها 50 مل سعرها فاغة 3 درهم
    للتميييز وحصريا غراش (علب عطور فارغة بالجملة من شركة الحلول العطرية)
    للتميييز وحصريا غراش (علب عطور فارغة بالجملة من شركة الحلول العطرية)
    علبة فارغة علي شكل ريتشي ريتشي متوفر منها حجم 50 مل وحجم 30 مل يوجد منها لونين
    اللون البرتقالي واللون الاحمر سعر 50 مل 3.75 درهم والحجم الاخر 30 مل سعرها 3.5 درهم
      

    زجاجة العطر 15ml هذه الصفحة مصممة لتريك أنواعنا المختلفة من زجاجات العطر عبوة 15ml ! نعم ! مثلما فكرت ، يمكننا توفير مجموعة واسعة من زجاجات العطر بكل الأشكال ، الأحجام ، والألوان . مهما كان ذوقك ، فإن زجاجة العطر عبوة 15ml هي الهدية المثالية للمناسبات الخاصة ، مثل الذكرى السنوية ، عيد الميلاد أو هدية الزواج . أيضاً ، يوجد هنا حديقة من مجاميع لزجاجات العطر .

    زجاجة العطر 15-50mlإذا كنت مصنع للعطور ، فإن زجاجات العطر عبوة 15ml-50ml التي نقدمها مثالية كذلك لك لتوزيع العطر و من ثم مشاركة كل العطورات مع الأخريات .
    بالرغم من أن كل نوع من أنواع العطور لديه زجاجته الخاصة ، يمكن لزجاجة العطر لدينا أن تستخدم أو تستبدل بالزجاجة الأصلية ، عندما تأتي الزجاجة الأصلية بفوهة تالفة ، أو ببساطة بسبب حبك للتصميم المميز لزجاجاتنا .

    زجاجة العطر 50ml إذا كنت مصنع للعطور و تبحث عن زجاجات عطر عبوة 50ml لتوزيع عطورك ، فلقد جئت للصفحة الصحيحة . يمكننا تصميم أنواع الزجاج عبوة 50ml طبقاً لمتطلبات العميل .

    زجاجة العطر 50-100mlالزجاجة المخصصة ، سوف تكون زجاجتك . إنعكاس لشخصيتك .
    نحن في Jutico يمكننا تقديم زجاجات عطر عبوة 50ml-100ml مخصصة لملائمة متطلبات العميل المختلفة . يمكنك إستخدام زجاجة العطر 50ml-100ml لإحتواء كمية كبيرة من العطور و المعطرات ، وغيرها .

    زجاجة العطر 100mlزجاجة العطر 100ml لدينا متوفرة بمجموعة واسعة من الأوزان ، مثل 100g ، 160g ، 180g، 200g، 230g و غيرها .
     كما نعرف جميعاً ، لدى العطور جزء مهم في الثقافة منذ زمن بعيد . لم تكن فقط العطور وحدها متوفرة ، ولكن زجاجات العطور كذلك . أقدم زجاجة عطر أتت من المصريين القدماء .

    زجاجة العطر 100ml-500mlلا تأتي زجاجات العطر فقط بأحجام و أوزان متنوعة ، ولكن أيضاً تأتي بمواد مختلفة . بالإضافة إلى الزجاجات الزجاجية فإنها توجد حاويات العطر الذهبية و الفضية و الخزفية و الحجرية . نحن في Jutico نقدم بشكل أساسي حاويات العطر الزجاجية ، و نستطيع كذلك توفير زجاجات عطر فارعة يتم خياطتها لتناسب رغبات العملاء الشخصية .

    زجاجة ذات الغطاء اللولبي الأعلىزجاجاتنا ذات العطاء اللولبي العلوي يتلائم مع متنوع مضخات البراغي و أغطية الألومنيوم ، و يمكن للمستخدمين ملئ العطور فيها لعدة مرات . يمكننا تقديم مجموعة واسعة من زجاجات العطور والتي تأتي بأشكال و أحجام و ألوان متنوعة . هنا تكون جنة لمجاميع زجاجات العطور .

علبة الكريم

    علبة الكريم علبة الكريم التي نقدمها مصنوعة من الزجاج ، و هي حاوية مثالية لمستحضرات التجميل و العطور كذلك . الزخرفة لعلبتنا تتضمن الرش و التجميد و الطباعة بالشاشة الحرارية و الختم الساخن ، و الدهن للمعدن .

زجاجة ذات فتح دائري للغطاء

    زجاجة ذات فتح دائري للغطاء المواد : زجاجة ذات فتح دائري للغطاء مصنوعة من الزجاج
    نوع الإحكام : بخاخ المضخة
    الزخرفة : مرشوشة ، مجمدة ، مطبوعة بالشاشة الحريرية ، ختم ساخن ، دهن بالمعدن
    التطبيق: يمكن إستخدام الزجاجة ذات الفتح الدائري للغطاء كحاوية لمستحضرت تجميل عديدة .

يعتبر Jutico International مصنع ومورد محترف لزجاجات العطور المؤسس في الصين . منتجاتنا الأساسية تشمل زجاجات العطور بأحجام 50ml، 60ml، 100ml، و 110ml ، و أغطية حاويات مستحضرات التجميل PP ، و غطاء حاوية مستحضر التجميل PP مع حشوة ناعمة ، و علبة الكريم ، و الزجاجة ذات الفتح الدائري للغطاء ، و الغطاء الكروي الدائري و الغطاء الخزفي PP .

نقوم بإدارة أعمالنا و تنفيذ كل إجراءات الإنتاج بمطابقة صارمة مع معيار نظام إدارة الجودة الدولي ISO9001 ، لذلك يمكن لعملائنا المحترمين الشعور بأمان في شركاتنا و منتجاتنا . مع 3 أفران و 20 خط إنتاج ذو أداء عالي لإنتاج زجاجات العطور ، و علب الكريمات و منتجات أغطية حاويات مستحضرات التجميل ، نحن لا نؤمن فقط جودة المنتج الملائم ، ولكن أيضاً نحسن من كفاءة الإنتاج . لدينا قسم تحكم بالجودة والذي تتنوع فيه الجودة لكل مجموعة من زجاجات العطور ، وعلب الكريمات ، و المنتجات الأخرى قبل شحنها ، لذلك يمكن للعملاء الشعور بالأمان في شراء منتجاتنا .

من أجل صنع زجاجات عطر و علب كريم مطابقة مع كل مضخات رش العطر الخاصة بالعميل ، و مضخة الرش اللينة ، و أ غطية الزجاجات ، وغيرها ، فيمكننا أيضاً الموائمة مع العملاء في صنع القالب ، و مطابقة إكسسوارات البلاستيك ، أو أي إحتياجات أخرى لضمان تزويدكم بالمنتج الإضافي الذي تحتاجونه . بالإضافة إلى ذلك ، نركز بشكل متناسق على إختراعات التكنولوجيا و التطوير لمعدات الإنتاج ، لذلك نستطيع الإستمرار في إرضاء متطلبات السوق المتغيرة . كان هذا واحد من أهم أسباب النجاح ذو الأمد الطويل ، و و قد نتج عنه إستقبال جيد لمنتجاتنا في أمريكا و فرنسا وإيطاليا و دول أخرى .

لدينا مصنعين ، مصنع بقرب شنغهاي و الأخر بقرب نانجينغ . كلاهما لديه ميزة وصول للنقل لليابسة ، الجو و البحر ، و الذي يقلل بشكل عظيم من تكاليف موادنا و تكاليف الشحن الدولية للعملاء .

إذا كنت تبحث عن زجاجات عطر ، علب كريم ، أو منتجات أغطية لأوكية مستحضرات التجميل ، الرجاء إتصل بنا . نستطيع تصميم وتصنيع الزجاجات و أغطيتها بالمطابقة مع متطلبات العميل و خدمة OEM كذلك متوفرة . نرحب بكم لتجربة منتجاتنا .

 أسست شركة منتجات Jutico International منذ أكثر من 30 سنة .

مع 20 من خطوط الإنتاج لدينا ، و 4 مكائن حقن مزدوجة ، لدينا القدرة على إنتاج أكثر من 500000 وحدة من زجاجات العطور و علب الكريمات كل يوم . ومن أجل ضمان مطاقة زجاجاتنا مع مضخاتك الرشاشة للعطور ، و المضخات الرشاشة اللينة ، و أغطية الزجاجات ، يمكن لفريقنا أيضاً مساعدة العملاء في صنع قوالب الزجاج و مطابقة إكسسوارات البلاستيك .
حازت منتجاتنا الزجاجية على ثقة العملاء القدامى والجدد لعقود من الزمن . نحن نفتخر بخدمة العملاء و دائماً نسعى لمواجهة تغيرات السوق و متطلبات العملاء . التطوير المتواصل في التكنولوجيا و المعدات أيضاً جعلنا في صدارة حقلنا . هدفنا في Jutico هو تحقيق النجاح المتبادل طويل الأمد لنا و لعملائنا عن طريق تقديم منتجات عالية الجودة و خدمة عملائنا .
منتجات رئيسية
  • زجاجة ذات فتح دائري للغطاء المواد : زجاجة ذات فتح دائري للغطاء مصنوعة من الزجاج
    نوع الإحكام : بخاخ المضخة
    الزخرفة : مرشوشة ، مجمدة ، مطبوعة بالشاشة الحريرية ، ختم ساخن ، دهن بالمعدن
  • غطاء وعاء مستحضر التجميل PP المواد : PP
    رقم الصنف : 533
    حجم العنق : 15mm
    نوع القالب : عام
    الإستعمال : غطاء وعاء مستحضر التجميل PP عبارة عن منتج للعناية الشخصية . و هو مستخدم في زجاجات العطور و زجاجات مستحضرات التجميل
  • غطاء وعاء مستحضر التجميل ABS المواد : ABS+PP من الداخل
    رقم الصنف : 501
    حجم العنق : 18mm
    نوع القالب : عام
    الإستعمال : غطاء وعاء مستحضر التجميل ABS عبارة عن منتج للعناية الشخصية . و هو مستخدم في زجاجات العطور و زجاجات مستحضرات التجميل
  • زجاجة العطر 15-50ml بالرغم من أن كل نوع من أنواع العطور لديه زجاجته الخاصة ، يمكن لزجاجة العطر لدينا أن تستخدم أو تستبدل بالزجاجة الأصلية ، عندما تأتي الزجاجة الأصلية بفوهة تالفة ، أو ببساطة بسبب حبك للتصميم المميز لزجاجاتنا .
  • غطاء حاوية مستحضر التجميل المصنوع من المادة الصمغية K المواد : المادة الصمغية K
    رقم الصنف : 544
    حجم العنق : 15mm
    نوع القالب : عام
    الإستعمال : غطاء حاوية مستحضر التجميل المصنوع من المادة الصمغية K عبارة عن منتج للعناية الشخصية .

 Bottega Veneta: يعد هذا العطر إعترافاً صريحاً بالكلاسيكيّة المستوحاة من لوحة فنيّة في فينيسيا، مع نفحات البرغموت، السنديان، الأخشاب، والمكونات الزهريّة.



Chloé: إبتكارٌ جديدٌ للدار منعش وعالي الأنوثة يناسب المرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتها الفطريّة الراقية، كما يتلاعب بمفاهيم الأنوثة تماماً مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكيّة بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيويّة والشفافيّة والدفء والمرح والجاذبية

Eau De Gaga من Lady Gaga: يجسّد هذا العطر الجديد والرائع جوهر "غاغا" بامتياز. ويمثّل بجرأته مستقبل عطر يجذب الرجال والنساء على حدّ سواء، ليصبح حدودهم السماء، كما يعد غامضاً يجمع بكلّ جرأة بين عناصر متنوّعة تمنح العطر جاذبية متميزة.


Eternity Night من Calvin Klein: عطرٌ غني يعبق بنفحات الأزهار، استوحي من الهالة الرومنسيّة للغسق، مع نفحات الفلفل الزهري والبلسان  وأريج الدمسون وخشب الصندل ورائحة فول التونكا الناعمة ونفحات المسك المغلّفة التي تفيض شاعريّة ونعومة ساحرتين.


مجموعة Le Gemme من Bulgari: تُشكّل هذه المجموعة أرقى تعبير عن خبرة "بولغاري" في ترجمة مهارتها الفريدة في صناعة المجوهرات وتطبيقها على عالم العطور. وقد استوحيت من تقاليد المجوهرات الراقية وقيَمها المرتبطة بالامتياز والتفرّد. بهذا تمثّل العطور الستّة مجوهرات ستّ من الثراء النادر.

Modern Muse Chic من Estée Lauder: عطر جديد مستوحى من الجانب الإبداعي الجريء لشخصية عصرية ملهمة.  يرتكز على رائحة زهورية خشبية منعشة، مع  تباين فريد للأزهار والفاكهة والأخشاب العميقة الحسية.

عطر Cheap And Chic Moschino Stars: السحر الذي يشع من نفحات غرانيتا الليمون يغمر الحواس يتناغم مع  نفحات زهرة الفاوانيا والنفحات الذهبية لزهر البرتقال وبتلات الياسمين إلى جانب الأمبروكسان والأخشابالغنية والمفعمة بإيقاع قصيدة تجسد بسعادة سحر الأنوثة.



Roberto Cavalli Paradiso: هو بمثابة احتفالٌ بمتعة الوجود، فمع هذا العطر يرتقي المصمم الإيطالي الشهير بكل شيء إلى ذروته. فيتلاعب نسيم البحر بشعر إمرأته، حاملاً معه عبير الزهور وأحاسيس تخالجها من السعادة والحرية.



Trussardi A Way For Here: كما يوحي الإسم، هذا العطر يشكّل إستحضاراً  للرحلات الممكنة واللامتناهية من الابتعاد والاستكشاف، للبحث عن الذات، والسعي في المسار الشخصي. وهو يتوجّه إلى الذين يتمتعون بشخصية قوية وأفكار واضحة، متألقة، أصيلة وعالية الحيوية. أصحاب جاذبية لكن غير فرديين.


Daisy Dream من  Marc Jacobs:  إضافة مميّزة لعطور مارك جايكوبز، مع القارورة المميّزة بتصميم أنيق، حيث زُخرف القسم العلوي المدوّر بأزهار الأقحوان الجميلة التي تشكّل نمطاً ناعماً أشبه بالدانتيل،ويتّسم برائحته الخفيفة والناعمة التي تعبق بنفحات الأزهار والفاكهة في الوقت نفسه.

Gucci Guilty Diamond: يتميز بدفئه، ورائحته العطرية الشرقية المذهلة، مع لذة متعمقة في صميمه. يختتم العطر الذي يدعم حضوره الحسي بنفحات افتتاحية من الفلفل الوردي، بنفحات متوسطة مثيرة تتضمن الليلك والهال، ليصل في نهايته إلى نفحات العنبر الرائعة ونبضات الباتشولي.