الأحد، 22 فبراير 2015

عطر ديزل Diesel

 عطر ديزل Diesel

 صور و اسعار ومكونات واماكن بيع عطورات ديزل 

 عطر ديزل الرجالي والنسائي 

عطر ديزل كم سعره

 عطر ديزل لوفردوز

 عطر ديزل اونلي ذا بريف

 

تطلق علامة Diesel العالمية عطرها الأحدث Loverdose Red Kiss في إبريل 2015. يستكمل العطر الجديد مجموعة عطور Loverdose التي تشتمل على Loverdose EDP  منذ عام 2011، وعطر Loverdose EDT منذ عام 2012، Loverdose Tatto EDP منذ 2013، وعطر Loverdose Tattoo EDT  منذ 2014.



Diesel Loverdose Red Kiss عطر مميز يغمرك بالعاطفة الجامحة والرومانسية. وقد تم إعلان العطر ليكون أحد أسلحة المرأة الخاصة لزيادة الجاذبية والإغراء. يبدأ العطر برائحة زهر البرتقال الحسية، التي تؤدي لقلب غني برائحة حبوب الكاكاو الدافئة، والقاعدة الأساسية من الباتشول.

القاعدة العليا: زهر البرتقال.
قلب العطر: الكاكاو.
القاعدة الأساسية: الباتشول.

يتوافر العطر في زجاجة أنيقة تحمل التصميم الأصلي لمجموعة Loverdose مع اللون الأحمر الزاهي. وتتوافر في أحجام 30، 50، و75 مل على هيئة ماء العطر. 
طر Only The Brave ( الشجاع فقط ) هو عطر جديد من باقة عطور ديزل ، ظهر في عام 2009 ، كأحد عطور الأخشاب الشرقية للرجال . تفوح منه روائح الليمون و اليوسفي مع رائحة خفيفة جداً من الجلود و أخشاب الأرز الناعمة و تلميحات عطرية شرقية من العنبر . مُخترعو العطر " إلينور ماتشيني ، و أوليفر بولج ، و بيير فارجيني " . العطر يستهدف الشباب العصري الذي يتمتع بالجرأة و يحلم بالبطولة .


مكونات العطر :

يحوي العطر الليمون و اليوسفي مع البنفسج في مقدمة العطر ، بينما يحوي قلب العطر أخشاب الأرز و الكزبرة . خاتمة العطر تحوي العنبر مع رائحة خفيفة من الجلود و الميعة ( مادة صمغية متجمدة تستخرج من الاصطرك أو العبهر ) مع صمغ القستوس ( لبدانوم ) و اللبان الجاوي ( صمغ راتنجي ) .


عطر ديزل Only The Brave  متاح في زجاجات سعة 30 مل و 50 و 75 مل على هيئة ماء تزيين بسعر 250 ريال سعودي و 350 ج.م تقريباً و 65 دولار أمريكي في السوق العالمية ، و هناك أيضاً زجاجات سعة 125 مل . و متوافر منه زجاجات 100 مل مابعد الحلاقة و بلسم مرطب وأيضاً سائل مرطب ( لوشن ) و 150 مل مزيل رائحة العرق و 200 مل سائل استحمام معطر .