الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

كم سعر عطر كوكو شانيل ؟

كم سعر عطر كوكو شانيل ؟ 

سعر عطر كوكو شانيل الاصلي
سعر عطر كوكو شانيل الصغير
سعر عطر كوكو شانيل مدموزيل
سعر عطر كوكو شانيل الاسود
سعر عطر كوكو شانيل بالدولار
سعر عطر كوكو شانيل رجالي الرجالي
سعر عطر كوكو شانيل النسائي نسائي
سعر عطر كوكو شانيل الوردي 
 سعر عطر كوكو شانيل في وجوه
سعر عطر كوكو شانيل في السعوديه
سعر عطر كوكو شانيل نوار

عطر كوكو نوار سحر الأسود و فخامة الذهبي

من سواد زجاجة عطر كوكو نوار coco noir ينبثق نور شعاع جاذبية المرأة الفاتنة، ذات جرأة كسرت معها حدود اللون الأسود الذي كان مقتصرا على الحداد و الحزن فقط، ليصبح لون يرمز لأناقة الفساتين الكلاسيكية باللوك الأسود.

من سحر اللون الأسود الذي يحمل معه الغموض، يأتي عطر كوكو نوار من شانيل coco noir ليظهر المرأة الغامضة و العاشقة للسهر و الحفلات في أناقة تلفت الأنظار، و تزيد من معجبيها. إبداع عطر كوكو نوار coco noir تأتي من مبتكر عطر كوكو الشهير، المخترع الشهير “جاك بلوغ”، حيث عمل على مزج عطر كوكو نوار coco noir من مكونات زادت من جاذبية رائحة العطر حيث نجد في المقدمة الجريب فروت و البرغموت، و في قلب العطر الورد، الياسمين، و أزهار الغرنوقي. أما قاعدة عطر كوكو نوار coco noir فيتكون من الباتشولي و التونكا و خشب الصندل، المسك و ضمغ راتنجي.


لا تخفى جاذبية عطور شانيل chanel ذات توجه وحيد هو اظهار جاذبية عطرية لا مثيل لها تحتفل بأنوثة المرأة، حيث نجد عطر كوكو نوار coco noir يحقق نفس هدف عطور شانيل، و الذي يفوح برائحة تبرز مدى ذوق وغموض يجعل الكل يريد اكتشاف شخصية امرأة عطر كوكو نوار coco noir.
زجاجة عطر كوكو نوار coco noir تتميز بالإضافة إلى لونها الأسود، بكونها مزينة باللون الذهبي الذي يوحي إلى لون أساور ذهب تزيد من جمال معصمك سيدتي، حيث نجد اجتماع أنافه اللون الأسود و فخامة اللون الذهبي ، الذي سيضيف لك جاذبية تدل على جرأتك، حيث يظهر اهتمامك بالأناقة الكلاسيكية، و في نفس مسايرتك لحياة البذخ و الترف التي تظهر في عشق امرأة كوكو شانيل المعروف للسهر و الاحتفال بكل مناسباتها الخاصة وكذلك قبول كل دعوة يكفي أن تعنون بحفلة أو سهرة.

مع عطر كوكو نوار coco noir تأكدي أنك في كامل أناقتك و جاذبية أنوثتك ذات أناقة لا تقاوم و سحر يصعب تجاهله، لأن التعرف على امرأة كوكو نوار يعني التعرف على امرأة تطغى و تتمرد على كل مفاهيم الأناقة المعروفة في عالم الموضة بكل معاييرها، فهي امرأة تتفرد بتألق يفوح برائحة عطر كوكو نوار coco noir.



كوكو شانيل النسائي - Coco Mademoiselle chanel
هو أحد عطور شانيل الجذابه وهو عطر نسائي وايضا مناسب للرجال , يحتوي العطر في مقدمته علي روائح الكزبرة وأزهار البرتقال واليوسفي والخوخ والياسمين والأزهار البلغارية , وأما في قلب العطر فيحتوي علي رائحة القرنفل وأزهار البرتقال والبرسيم , أما خاتمه العطر فتحتوي علي التونكا وخشب الصندل والعنبر ونبات المر والفانيلا .

سعر العادي بــ 350
والكبير بــ 500
وتلقاه عند محل دبنهامز ...
واسأل يمكن غيروا الاسعار .


أكيد تعرفوه

بس تفاوت أسعار المحلات خلاني أشك فيه

يعني محلات قزاز تبيعه بـ 600 وعليها

محلات التجميل زي ماكس فاكتور مثلا يبيعه بـ 475 ريال

محل ثالث يبيعه بـ 365 .. ومحل أخير دخلته يبيعه بـ 315

وكلها سعة 100 مل

سألت اللي قبل الأخير تبيع الأصلي والا المقلد؟ قال لا افا عليك يا أختي الأصلي أكيد
قلت في نفسي ايييه والله وجهك ما يبشر بالخير بس هات أشوف العلبة

مكتوب عليها صنع في فرنسا









  كم سعر عطر كوكو شانيل ؟